تعلن جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا
عن الشواغر الوظيفية المطلوبة للعام الدراسي 2023-2024 وفق التالي:

معلمون/ معلمات
المادة المرحلة المؤهلات العلمية المطلوبة كحدّ أدنى
الرياضيات الابتدائية إجازة جامعية في الرياضيات + خبرة في التعليم.
مرشد نفسي/تربوي الابتدائية - إجازة جامعية في الإختصاص المطلوب مع أفضلية خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

المتطلبات الوظيفية:

ستكون الأفضلية لذوي الخبرة المطلوبة ممن يتقنون اللغة العربية والانكليزية و/أو الفرنسية ويمتلكون:

·       المرونة والديناميكية ومهارات التواصل والمعرفة بخصائص الفئة العمرية للطلاب.

·       الإلمام بطرائق التعليم الحديثة في الاختصاصات المطلوبة.

·       استخدام البريد الالكتروني والانترنت



اداريون
الصفة المؤهلات المطلوبة

HR Manager

    HR Manager - Job Summary

  • HR Manager Duties will involve managing activities such as job design, recruitment, employee relations, training & development.
  • HR Manager- Responsibilities

  • Manage the recruitment and selection process
  • Support current and future jobs needs through the development, motivation and preservation of human capital
  • Enhance a positive working environment
  • Bridge management and employee relations by addressing demands, grievances or other issues
  • Oversee and manage a performance appraisal system that drives high performance
  • Assess training needs to apply and monitor training programs
  • Ensure legal compliance throughout human resource management
  • Conduct performance and salary reviews
  • Ensure that HR policies are applied consistently
  • HR Manager-Required Qualifications and skills

  • Degree in Human Resources or related Business Degree field with a minimum of 5 years of experience.
    MS degree is an asset
  • Proven working experience as HR Manager or other HR Executive
  • Knowledge of HR systems and databases
  • Competence to build and effectively manage interpersonal relationships at all levels of the Makassed Society
  • In-depth knowledge of labor law and HR best practices
  • Excellent communication capabilities in both Arabic and English. French will be considered an asset
  • Skilled computer software
  • Results oriented/solution oriented
  • High sense of confidentiality
  • Ability to work under pressure
  • Ability to work with diverse teams
مساعد اداري - حيازة شهادة في اختصاص إدارة الأعمال مع خبرة لا تقل عن سنتين، والأفضلية لحملة اختصاص إدارة الموارد البشرية.
- إتقان اللغتين العربية والانكليزية، مع أفضلية لمن إتقان اللغة الفرنسية أيضًا.
- التمكن من استخدام برامج المعلوماتية الأساسية بالإضافة إلى حسن استخدام البريد الإلكتروني والإنترنت.
- مهارات الطباعة السريعة والسليمة باللغتين العربية والانكليزية.
مسؤول قسم الشؤون الإدارية والمالية الاختصاص العام للوظيفة
- يساعد مدير/ة المدرسة في تنظيم العمل الاداري والمالي والخدماتي في المدرسة وفق خطة العمل المعدة لذلك

المؤهلات المطلوبة
- حيازة شهادة اختصاص ادارة الأعمال مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات، والأفضلية لحملة اختصاص المحاسبة
- خبرة لا تقل عن 3 - 5 سنوات في مواقع قيادية في مجال العمل المطلوب
- اتقان اللغتين العربية والانكليزية
- التمكن من استخدام برامج المعلوماتية الأساسية بالإضافة إلى حسن استخدام البريد الإلكتروني والإنترنت.

يتم تقديم الطلبات عبر الموقع الالكتروني للجمعية: www.makassed-saida.edu.lb

يرجى من المهتمين والمؤهلين بالتقدّم إلى أيٍّ من الوظائف المذكورة أعلاه ملء طلب التوظيف الموجود على الموقع الإلكتروني للجمعية الخاص بالوظيفة المطلوبة (معلم أو إداري) كاملاً مع ذكر المدرسة/ المدارس المستهدفة (للمعلم) أو الوظيفة المستهدفة في العنوان/ Subject(للإداري) وتحميل جميع المرفقات المطلوبة في مهلة أقصاها نهاية شهر كانون الاول 2023. (لن تنظر الإدارة في أية طلبات ناقصة أو لا تتوافق مع المؤهّلات المطلوبة).

ستتم مراجعة الطلبات بعد انتهاء المهلة المحددة للتقديم، ويليها التواصل مع المرشحين لإجراء المقابلات.

للاستفسار الرجاء التواصل عبر الهاتف 720809/07 مقسم: 124-134.

الدائرة الإدارية- شؤون الموظفين

جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا